الرئيسيةدخولالتسجيل
بسم الله الرحمن الرحيم " قل هذه سبيــلى أدعــو إلى الله على بصيرة أنا ومن اتبعنى وسبحان الله وما أنا من المشركين " صدق الله العظيم

شاطر | 
 

 التاريخ يعيد نفسه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صلاح عبدالله

avatar

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 15/05/2010

مُساهمةموضوع: التاريخ يعيد نفسه   السبت 22 مايو 2010, 10:18 am

هل يا ترى يعيد التاريخ نفسه بعد ما يربو على 1430 سنة ؟
جال هذا السؤال بخاطرى عندما عرفت ان هناك ما يسمى بمؤتمر تقسيم المياه واستغفر الله اننى قلت مؤتمرا وانما هو مؤامرة على الاسلام والمسلمين ولن ابالى بمن يقول هل يربط المسلمون كل شئ يحدث لهم باليهود وسوف ارد عليه قائلا نعم ان كل ما يحدث للمسلمين هو من تدبير اليهود .
منذ ما يزيد عن المائة وسبعون عاما حاول اليهود تغير مجرى النيل الى بقعتهم ولكنهم لم يستطيعوا اما الان فانهم وبكل سهولة ويسر يقفون وراء الدول الافريقية المؤتمرة لتقسيم مياه النيل ومن ثم منع مياه النيل عن مصر والسودان ومن ثم تجويع وتشريد شعب مصر ومن ثم سحق شعب مصر تحت اقدام اليهود .
اليس هذا غرضهم ؟ اليس هذا تدبيرهم ؟ الا من مجيب ؟
فى غزوة بدر عندما اختار النبى " صلى الله عليه وسلم " موقع المعركة قال له بعض الصحابة " يا رسول الله اهو منزل انزلكه الله ام هى الحرب والمكيدة فقال رسول الله بل هى الحرب والمكيدة "
فقال له الصحابى اذن لنكون عند اخر بئر من ابار المياه ثم نقوم بردم باقى الابار حتى اذا احتدمت المعركة بيننا وبين المشركين نشرب نحن ولا يشربوا هم فننتصر فى المعركة .
والان تعلم اليهود من صحابة النبى ولم نتعلم نحن شيئا فاصبحوا فى المقدمة واصبحنا نحن متاخرين واعود الى سؤالى هل يعيد التاريخ نفسه ويريد اليهود ان يفعلوا بالمسلمين ما ففعله بهم الرسول منذ اربعة عشر قرنا من الزمان ؟
والاجابة تاتى على لسان حبر احبار اليهود ونسيب النبى صلى الله عليه وسلم الا وهو حيي ابن اخطب كبير اليهود وابو صفية زوجة النبى صلى الله عليه وسلم فعندما ساله اخوه عن النبى عندما راه وقال له يا حيي اهو هو ؟ قال له نعم .. فقال له اخوه هل تثبته وتعرفه ؟ فقال له نعم .. قال له اخوه فما موقعه فى قلبك ؟ فقال له حيي : عداوته والله ما حييت ... عداوته والله ما حييت .
هؤلاء هم اليهود على مر الزمان كراهية وحقد وغل وقذارة فاين نحن وما موقعنا من النبى ؟ هل نحبه ام نعاديه ؟ .
اذا كنت تحب النبى ان كنت لا تقدر على الجهاد فى سبيل الله فكن محافظا على دين الله ول فى بيتك او فى شارعك او ى محافظتك او فى بلدك ؟
ويسالنى سائل كيف احافظ على دين الله ؟ اقول له يا هذا ان الحروب القادمة هى حروب ماء وقد ياتى علينا يوم شديد الحر لا نجد فيه قطرة ماء نشربها فلنعد لذلك من الان ولا نسرف فى استخدام المياه ولا نلقى بالمياه عبثا فى الشوارع ولا نهدر الماء اسرافا وتبذيرا لاننا سوف نسال عن كل هذا فهل سنستطيع الاجابة ؟..
مطروح لكم لتجيبوا ........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التاريخ يعيد نفسه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الإسلامية :: المنتدى الإسلامى العام-
انتقل الى: